الهواتف الذكية

تفاصيل Oppo عرض تقنية Ace 2 في فيديو تشويقي رسمي آخر

ال Oppo Ace 2 كان تسرب لبعض الوقت الآن. طويلة بما يكفي ، في الواقع ، لتبدأ نسيان أجزاء من اسمه، لأن بت “رينو” ، خارج الصورة رسميًا. بغض النظر عن المزاح ، يبدو أن Oppo يعيد تشكيل مجموعته مرة أخرى ، وسوف يلعب Ace 2 دور سفير مهم في العملية المذكورة ، على الأرجح في غضون يومين فقط ، في 13 أبريل. في ما نعتقد أنه الآن الثالث في سلسلة فيديو دعابة، كان Oppo يشجع Ace 2.

لسنا متأكدين تمامًا ما إذا كانت هذه أم لا دبابيس يتم نشرها عمدًا أم لا ، ولكن لا يهم ذلك كثيرًا ، نظرًا لأن لدينا بالفعل صورة كاملة لتصميم الهاتف ، وذلك بفضل يجعل وفكرة جيدة عنها المواصفات.

Oppo Reno Ace 2
Oppo Reno Ace 2
Oppo Reno Ace 2

Oppo Reno Ace 2

في أحدث سلسلة من مقاطع الفيديو الرسمية بوضوح ، والتي تتبع نفس النمط العام ، يعرض Oppo اختباره الداخلي لعرض Ace 2 ، ويضم بعض الاختبارات التي يخضع لها ، جنبًا إلى جنب مع أرقام الأداء الأنيقة.

تفاصيل Oppo عرض تقنية Ace 2 في فيديو تشويقي رسمي آخر

لقد جمعنا لقطات شاشة من البتات المهمة لك ، لكن المقطع يخرج عن طريقه لتلخيصها بدقة في إطار واحد. ستحتوي شاشة Ace 2 على أ معدل تحديث 90 هرتز، مدعومة بـ 180 هرتز لمس معدل أخذ العينات المدخلات. ستغطي أيضًا 96.3٪ من مساحة ألوان DCI-P3 ، مع وجود دلتا منخفضة تصل إلى 3. أو بعبارة أخرى ، دقة ألوان رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، أقصى سطوع على 819 شمعة في المتر المربع. على الرغم من ذلك ، لا يمكننا التأكد تمامًا من النسبة المئوية لمساحة الشاشة المضاءة التي تم تحقيق هذا الرقم. وأخيرًا ، هناك شيء يتعلق بمنحنى الضوء الأزرق ، والذي يقيسه Oppo عند 460nm ، والذي يدعي أنه رائع للحد من إجهاد العين. بصرف النظر عن الرقم الأخير ، يبدو بالفعل أن Oppo يقوم بمعظم أعمال اختبار عرض المراجعة لنا هنا. ولكن ، كما يقول المثل ، لا توجد علامة ثقة أفضل من التحقق المزدوج والتحقق! وهو ما سنفعله بالتأكيد كثيرًا ، في النهاية ، بمجرد وضع أيدينا على Ace 2.

عرض التفاصيل
عرض التفاصيل
عرض التفاصيل
عرض التفاصيل
عرض التفاصيل
عرض التفاصيل

عرض التفاصيل

على أي حال ، عد إلى تفاصيل Ace 2. يمكنك رؤيتها في صورة حية هنا. ولكن ، تقدم التسريبات التي تقدم نظرة أفضل على التصميم الفعلي. فيما يتعلق بالمواصفات ، نعتقد حاليًا أن اللوحة Oppo المعروضة في المقطع ، ستكون وحدة AMOLED مقاس 6.5 بوصة ، مع دقة FullHD +. فتحة الثقب في الزاوية العلوية اليسرى مخصصة لوحدة سيلفي 16 ميجابكسل. أما بالنسبة لوحدة الكاميرا الدائرية في الخلف – يقال أنها تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل على الدفة جنبًا إلى جنب مع مطلق النار بدقة 8 ميجابكسل ووحدتين 2 ميجابكسل. تتضمن المكونات الداخلية مجموعة شرائح Snapdragon 865 ، مقترنة بـ 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من التخزين ، على التوالي. بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تُبقي الأضواء مضاءة بشكل كامل 65 واط الشحن السلكي ، إلى جانب ما يمكن أن يكون 40 واط للشحن اللاسلكي ، عبر جديد إرساء AirVOOC. من المرجح أن يكون السعر 4399 يوان صيني ، والذي يبلغ حوالي 620 دولارًا / 570 يورو.

المصدر (بالصينية) | عبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى